سياسة الاسترجاع
من خلال تقديم طلبك للشراء ، فإنك تؤكد أنك قرأت وفهمت وقبلت هذه السياسات التالية.
الإرجاع
تستمر سياستنا 14 يوم من تاريخ استلامك للمنتج. إذا مرت 15 يوما منذ استلامك للمنتج، لسوء الحظ ، لا يمكننا أن نقدم لك استرداد أو تبادل
نحن نقبل الارجاع على المنتجات التي تم شحنها من قبلنا وإذا كان النتج به خاطئًا بسبب (على سبيل المثال ، وصلك منتج خاطىء غير المطلوب أو منتج تالف). يجب أن يعاد النتج مع إثبات الشراء.
وهناك عدة أنواع من البضائع معفاة من إرجعاها. حيث لا يمكن إرجاع البضائع القابلة للتلف مثل الطعام أو الزهور أو الصحف أو المجلات. كما أننا لا نقبل المنتجات الحميمة أو الصحية أو المواد الخطرة أو السوائل أو الغازات القابلة للاشتعال.
عناصر إضافية غير قابلة للإرجاع:
بطاقات الهدايا
منتجات البرمجيات القابلة للتحميل
بعض العناصر الصحية والعناية الشخصية
لإكمال الارجاع، نطلب إيصال أو إثبات الشراء. يرجى الاتصال بفريق الدعم عبر alsaey.com@gmail.com لمزيد من المعلومات.
يرجى العلم أنه يتعين عليك دفع رسوم إعادة الشحن.
المبالغ المرتجعة (إن وجدت)
بمجرد استلام وفحص المنتج المرتجع، سوف نرسل لك رسالة بريد إلكتروني لإعلامك بأننا قد تلقينا المنتج الخاص بك . وسنعلمك أيضًا بالموافقة أو الرفض لاسترداد أموالك.
إذا تمت الموافقة ، فستتم معالجة ردك ، وسيتم تطبيق الرصيد تلقائيًا على بطاقة الائتمان الخاصة بك أو طريقة الدفع الأصلية ، في غضون فترة معينة من الأيام.
يرجى ملاحظة أن جميع عناصر المبيعات غير مؤهلة لاسترداد الأموال.
المبالغ المستردة المتأخرة أو المفقودة (إن وجدت)
إذا لم تتسلم المبلغ المسترد ، فتحقق أولاً من حسابك المصرفي. ثم اتصل بشركة بطاقة الائتمان الخاصة بك ، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتم ارسال الاموال رسميًا.
بعد ذلك ، اتصل بمصرفك. غالبًا ما يكون هناك بعض الوقت اللازم للتجهيز (2-5 أيام عمل) قبل الاسترداد.
إذا كنت قد فعلت كل هذا ولم تستلم بعد أموالك المستردة ، يرجى الاتصال بنا على alsaey.com@gmail.com
الغاء الطلب
يمكنك فقط إلغاء طلبك خلال 6 ساعات من وقت الشراء في نفس اليوم. يرجى العلم أنه سيتم تطبيق رسوم الإدارة والمعالجة والمعاملات (30٪ من إجمالي قيمة الطلب) للإلغاء.
الاسترداد الكامل ينطبق فقط على أوامر التبديل. بمجرد تقديم طلبات جديدة ، سيقوم نظامنا تلقائيًا بإلغاء الطلبات القديمة واسترداد 100٪.
التبديل (إن وجدت)
نحن فقط نستبدل المنتجات إذا كانت معيبة أو تالفة . إذا كنت بحاجة إلى استبداله لنفس المنتج، فأرسل لنا رسالة بريد إلكتروني على alsaey.com@gmail.com
العودة إلى الأعلى
Promo box

الان قام عميل بشراء المنتج التالي :

Product name

info info